بروفيل الألمنيوم المحترف ، النوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم في الصين.
لغة

يتم توفير نافذة بابية من الألومنيوم Xingfa مع تصميم إطار وسطح مفصل للأوراق في المظهر ؛ مع تصميم هيكل تصريف المياه المخفي ، لا تحتاج النافذة بأكملها إلى أن تكون مزودة بغطاء تصريف غير مكشوف. 


Xingfa Paxdon 105 مزود نافذة بابية من الألومنيوم مزدوجة Inswing XFB007
Xingfa Paxdon 105 مزود نافذة بابية من الألومنيوم مزدوجة Inswing XFB0071. نافذة الثقافة الشمالية المصنعة المهنية.2 - بالاقتران مع ثقافة الشرفة ، يمكن أن تضيف دعمًا للشرفة لوضع الزهرية والزهور المعلقة وإضفاء المتعة على حياتنا.3. الدرابزين متعدد الوظائف يحسن التوافر وقابلية العمل.4. اختراق النافذة البابية المزدوجة الداخلية تلبي متطلبات الحياة الشمالية.5.يمكن لمجموعة متعددة تلبية متطلبات المساحة المختلفة6. شريط عازل للحرارة مستورد واسع ، حجرة تعبئة وحافة زجاجية دافئة يمكن أن تلبي متطلبات المنطقة الباردة.7- يمكن تجهيز شاشات النافذة بقفل أمان للأطفال.
Xingfa Paxdon 125 نافذة بابية من الألومنيوم XFB010
Xingfa Paxdon 125 نافذة بابية من الألومنيوم XFB0101. متابعة الموضة ، محاذاة كلا الجانبين وسمك لمحات الألومنيوم 2.0 مم.2. أسلوب فتح متعدد وتجهيز بجودة عالية محددة الأجهزة.3-شبكة سلكية من الفولاذ المقاوم للصدأ مزدوجة الجانب معلقة ونافذة حماية الكل في واحد.4 إن اختراق الختم التقليدي الثلاثي يحل مشكلة تغلغل الماء في نافذة التكامل المزدوجة المعلقة الجانبية.5.مقبض نصف قمر خاص يحل مشكلة الإمساك باليد بواسطة نافذة مزدوجة الجانب.
Xingfa 70 Drainage Aluminium Flush Casement Window Price XFB016.5
Xingfa Aluminium ، التي تأسست في عام 1984 ، هي شركة رائدةنافذة بابية دافق luminium الشركة المصنعة في الصين.【وصف المنتج】70 الصرف المخفي الألومنيوم فلوش نافذة بابية السعرلتصميم نظام قياسي ، محاذاة الوشاح مع الإطاراتلتصميم الصرف المخفي لطقس الإعصار الممطر الغزيرلشرائط مزدوجة تصميم سهل التركيبلبقاء الاحتكاك يجعل الضربات أكثر ثباتًالإمالة& تستخدم تصميمات الانعطاف مفصلة مخفية ، وهي أكثر ملاءمة لشمال الصين.
Xingfa Aluminium Paxdon 60 Casement Windows الشركة المصنعة XFB006
Xingfa Aluminium Paxdon 60 Casement Windows الشركة المصنعة XFB0061 ، استخدم تصميم النظام واتصل بدعامة زاوية قابلة للتعديل ودعامة زاوية حقن الغراء للتطبيق الميداني بسهولة2 ، استخدم أجهزة مستوردة عالية الجودة أو تجهيزها بأجهزة منزلية عالية الجودة.3 ، سلسلة بابية Outswing تستخدم الختم الثلاثي لتحسين مقاومة الماء ، وضيق الهواء ، وعزل الصوت من نافذة بابية الألومنيوم.4 、 نمط فتح متعدد: إمالة&بدوره ، نزهة ...5 ، ينطبق على الديكور المنزلي وشراء مجموعة المشروع.
Xingfa Paxdon 75 مصنع نافذة بابية من الألومنيوم XFB003
تأسست Xingfa Aluminium في عام 1984 ، وهي شركة رائدة في تصنيع النوافذ البابية في الصين.【وصف المنتج】1 ، استخدم تصميم النظام واتصل بدعامة زاوية قابلة للتعديل ودعامة زاوية حقن الغراء للتطبيق الميداني بسهولة.2 ، استخدم أجهزة استيراد عالية الجودة أو تجهيز بأجهزة منزلية عالية الجودة.3 ، تستخدم سلسلة بابية Outswing ختمًا ثلاثيًا لتحسين مقاومة الماء وضيق الهواء وعزل الصوت للنافذة بأكملها.4 、 نمط فتح متعدد: إمالة&بدوره ، رفرف بابية ...5 ، ينطبق على الديكور المنزلي وشراء مجموعة المشروع6 、 شريط عازل للحرارة مستورد عريض ، حجرة تعبئة وحافة زجاجية دافئة يمكن أن تلبي المتطلبات الشمالية.
Xingfa Paxdon 110 الألومنيوم بابية أسعار النوافذ XFB009
110 مزدوجة بابية النوافذ المتكاملة&أبواب· يتم توفير خيارات قياسية ومميزة للعملاء· تصميم النظام: الوشاح والإطار على سطح المفصل ، تسرب مياه غير مرئي ، إمالة& بدوره ، في الخارج ، فتح الأسوار الأمنية ، سهلة التركيب ، مقابض وظيفية· تصميمات عقلانية لإطارات النوافذ ، الجزء الداخلي يستخدم حبة منحنية متكاملة ، مظاهر خيالية· التصميم القياسي ، ويستخدم تصميم الأخدود المنحني لتحسين الجمال· يمكن تخصيص أداء طاقة متخصص ، أخاديد زجاجية ، تركيب لمستخدمي منطقة جغرافية مختلفة· عرض تصميمات الوحدة والمربع· مجهزة شرائط عازلة للصوت ومقاومة للماء· سماكة الملامح 1.4 مم· أجهزة CMECH مع قطاع EPDM
Xingfa 105 مزود نافذة بابية مزدوجة Inswing XFB015
105 مزود نافذة بابية مزدوجة Inswingلتصميم ثقافة خاصة للمناطق الباردة.لدرابزين للنباتات والزهور للحياة اليومية ، مزيج من الشرفة والنوافذلالدرابزين متعدد الوظائف يحسن التوافر وقابلية العمل。لتعليق جانبي مزدوج مناسب للأسواق الشماليةلمجموعات متعددة للمساحات الداخلية المختلفةلعازل حراري مستورد بجودة عاليةالشرائط ، حشو الغرفة وفاصل الحواف الدافئة يرضي السوق الشماليةليمكن تجهيز شاشات النافذة بقفل أمان للأطفال.

إرسال استفسارك

Xingfa aluminium casement window is provided with frame and leaf joint surface design in appearance; with the hidden water drainage structure design, the whole window does not need to be provided with the unexposed drain cover. 


Xingfa Paxdon 105 Double Inswing Aluminium Casement Window Supplier XFB007
 Xingfa Paxdon 105 Double Inswing Aluminium Casement Window Supplier XFB0071.Professional manufactured northern culture window.2.Combined with balcony culture, it can add balcony support to put flowerpot and hanging flowerpot and bring enjoyment to our life.3.Multifunctional handrail improves availability and workability.4.The breakthrough of double inswing casement window meets northern life’s requirements.5.Multiple group can meet different space’s requirement6.Wide imported heat-insulation strip, filling chamber and warm edge of glass can meet the cold area's requirement. 7.The window screens can equip with child safety lock.
Xingfa Paxdon 75 Aluminium Casement Window Manufacturer XFB003
Xingfa Aluminium, established in 1984, is a leading casement window manufacturer in China. 【Product Description】1、Use system design and connect with adjustable corner brace and glue injection corner brace for field application conveniently.2、Use high-quality import hardware or equip with high-quality domestic hardware.3、Outswing casement series use triple seal to improve water resistance, air tightness, and sound insulation of the whole window.4、Multiple opening style: Tilt&Turn, Outswing Casement...5、Applicable to home decoration and project group purchasing6、Wide imported heat-insulation strip, filling chamber and warm edge of glass can meet the northern requirement. 
Xingfa 70 Hidden Drainage Aluminium Flush Casement Window Price XFB016
Xingfa Aluminium, established in 1984, is a leading aluminium flush casement window manufacturer in China. 【Product Description】70 Hidden Drainage Aluminium Flush Casement Window PricelStandard system design, Aligning sashes with frameslHidden drainage design for heavy rain hurricane weatherlDouble strips easy-install designlFriction stay makes sashes more stablelTilt & turn designs uses hidden hinge, which is more suitable for northern China.
Xingfa Paxdon 125 Aluminium Flush Casement Window XFB010
Xingfa Paxdon 125 Aluminium Flush Casement Window XFB0101.Pursue fashion, align both sides and the thickness of aluminium profiles is 2.0mm. 2. Multiple opening style and equip with high quality specified hardware.3.Double side-hung stainless steel wire mesh and protection all-in-one window.4.The breakthrough of triple traditional seal solves the water penetration problem of double side-hung integration window.5.Special half-moon handle solves the problem of hand being caught by double side-hung window.
Xingfa Aluminium Paxdon 60 Casement Windows Manufacturer XFB006
Xingfa Aluminium Paxdon 60 Casement Windows Manufacturer XFB0061、Use system design and connect with adjustable corner brace and glue injection corner brace for field application conveniently2、Use high quality imported hardware or equip with high-quality domestic hardware.3、Outswing casement series use the triple seal to improve water resistance, air tightness, and sound insulation of the aluminium casement window.4、Multiple opening style: Tilt&Turn, Outswing...5、Applicable to home decoration and project group purchase.
Xingfa 105 Double Inswing Casement Window Supplier XFB015
105 Double Inswing Casement Window SupplierlSpecial culture design for cold area.lHandrails for plants and flowers for daily life, a combination of balcony and windowslMultifunctional handrail improves availability and workability。lDouble Inswing Side-hung suitable for northern marketslMultiple combinations for different indoor spacelQuality imported heat-insulation strips, chamber fillers and warm edge spacer are satisfies northern marketlThe window screens can equip with child safety lock.
Xingfa Paxdon 110 Aluminium Casement Windows Prices XFB009
110 Double Casement Integrated Windows&Doors·Standard and premium options are provided for customers·Systemization design: The sash and the frame are on the joint surface, invisible water leaks, tilt & turn, outswing, open security fences, easy-install, functional handles·Rational designs of window frames, inner part uses integral curved bead, fancy appearances·Standard design, it uses curved groove design for improving the beauty ·It can be customized specialized energy performance, glass grooves, installation for different geographic area users·The demonstration of Unity and Square designs·Sound-proof, water-proof strips equipped·Profiles thickness 1.4mm·CMECH hardware with EPDM strip 

Send your inquiry