بروفيل الألمنيوم المحترف ، النوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم في الصين.
لغة

مصنعي أنابيب الألومنيوم حسب الطلب من الصين | Xingfa الألومنيوم

إرسال التحقيق الآن
اسم المنتج
أنبوب الألمنيوم Xingfa
سبيكة المنيوم
سلسلة Al6063 ، 6063A ، 6005 ، 6061 ، 6082 ، 6101 ، 6106 وغيرها من سلسلة 6XXX
حِدّة
T4 ، T5 ، T6
اللون
وفقا للعملاء' المتطلبات
أصل
فوشان ، الصين
إرسال التحقيق الآن

مقارنة مع أنابيب الألومنيوم Xingfa بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك.

إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة


تأسست Xingfa Aluminium في عام 1984 وأدرجت في هونج كونج في عام 2008 ، وهي شركة رائدة في تصنيع أنابيب الألمنيوم في الصين. 


التعليمات

1. ما هو وقت التسليم الخاص بك؟
بشكل عام ، يكون من 20 إلى 30 يومًا للإنتاج إذا لم تكن البضاعة في المخزن ، فهي وفقًا للكمية.
2. ما نوع المعالجة السطحية لملف الألومنيوم لديك؟
مؤكسد ، رحلان كهربائي ، مسحوق طلاء ، PVDF ، حبيبات خشبية ، ملمع ، إلخ.
3. كيف تقوم بشحن رسوم العفن؟
إذا احتاج العملاء إلى فتح قوالب جديدة للطلب ، فسيتم رد رسوم القوالب للعملاء عندما تصل كمية طلباتهم إلى مبلغ مؤكد.

مزايا

1.في عام 2009 ، من أجل تلبية طلب السوق المتزايد باستمرار ، مع توسيع قاعدة المقر الرئيسي في منطقة Sanshui ، مدينة Foshan ، Guangdong rovince ، أنشأت Xingfa Aluminium شركات فرعية على التوالي في Yichun في مقاطعة Jiangxi ، و Chengdu في مقاطعة Sichuan و Qingyang في Henan المقاطعة ، التي وسعت أسواق جنوب غرب وشرق الصين وشمال الصين ، أدركت استراتيجية المسافة الصفرية للإنتاج في المنطقة المحلية ، والمستخدمين في المنطقة المحلية ، والخدمة في الصغرى.
2. في الآونة الأخيرة ، والاعتماد على التوسع في التصنيع الدقيق والديكور المنزلي ونوافذ نظام الديكور المشروع&الأبواب والاستخدام البيئي المتكامل ووحدات الأعمال الجديدة الأخرى ، أصبحت Xingfa رائدة في تخطيط الصناعة الأكثر اكتمالا.
3.Xingfa Aluminium هي مؤسسة مشهورة واسعة النطاق متخصصة في إنتاج مقاطع الألمنيوم المعمارية ومقاطع الألمنيوم الصناعية في الصين ، والتي كانت من بين الشركات المصنعة للألمنيوم في العالم.
4.تواصل Xingfa Aluminium على مناهج الجمع بين البحث المستقل&التنمية والتعاون مع معاهد البحث العلمي المحلية والخارجية. الاعتماد على منطقتنا أربعة وطنية وخمس مقاطعات R&منصات D ، Xingfa تحافظ دائمًا على تعاون وثيق بين الصناعة والجامعة والبحث لتقديمها ضمان قوي لتحسين قدرة الشركة على البحث والتطوير التكنولوجي ، وبالتالي تشكيل الكفاءة الأساسية الذاتية.

حول Xingfa الألومنيوم

شركة Guangdong Xingfa Aluminium Co.، Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم Xingfa Aluminium) ، التي يقع مكتبها الرئيسي في مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong. تأسست Xingfa Aluminium لأول مرة في عام 1984 وتم إدراجها في هونغ كونغ (الرمز: 98) في 31 مارس 2008. كشركة Guangdong Guangxin Holdings Group Ltd. (شركة إقليمية مملوكة للدولة) في عام 2011 وشركة China Lesso Group Holdings Ltd. أصبحوا مساهمين في Xingfa Aluminium ، فقد خلقت سابقة للملكية المختلطة المملوكة للدولة والخاصة لصناعة الألمنيوم في الصين. Xingfa Aluminium هي مؤسسة مشهورة واسعة النطاق متخصصة في إنتاج مقاطع الألمنيوم المعمارية ومقاطع الألمنيوم الصناعية في الصين ، والتي كانت من بين الشركات المصنعة للألمنيوم في العالم. شاركت Xingfa Aluminium في صياغة معيار دولي واحد ، و 64 معيارًا وطنيًا و 25 معيارًا صناعيًا ، وتمتلك 1200 براءة اختراع وطنية لملف الألومنيوم ، وتوفر أكثر من 200000 نوع من مواصفات ونماذج المنتجات التي تغطي جميع المجالات الرئيسية لسبائك الألومنيوم.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    1984
  • نوع العمل
    الصناعة التحويلية
  • البلد / المنطقة
    Foshan City, Guangdong Province, China
  • الصناعة الرئيسية
    الألومنيوم
  • المنتجات الرئيسية
    aluminium profile, aluminium window, aluminium door, curtain wall
  • الشخص الاعتباري
    Libin Liu
  • عدد الموظفي
    أكثر من 1000 شخص
  • قيمة الإخراج السنوي
    700,000 Tons
  • سوق التصدير
    الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أفريقيا,أوقيانوسيا,اليابان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
شركة Guangdong Xingfa Aluminium Co.، Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم Xingfa Aluminium) ، التي يقع مكتبها الرئيسي في مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong. تأسست Xingfa Aluminium لأول مرة في عام 1984 وتم إدراجها في هونغ كونغ (الرمز: 98) في 31 مارس 2008. كشركة Guangdong Guangxin Holdings Group Ltd. (شركة إقليمية مملوكة للدولة) في عام 2011 وشركة China Lesso Group Holdings Ltd. أصبحوا مساهمين في Xingfa Aluminium ، فقد خلقت سابقة للملكية المختلطة المملوكة للدولة والخاصة لصناعة الألمنيوم في الصين. Xingfa Aluminium هي مؤسسة مشهورة واسعة النطاق متخصصة في إنتاج مقاطع الألمنيوم المعمارية ومقاطع الألمنيوم الصناعية في الصين ، والتي كانت من بين الشركات المصنعة للألمنيوم في العالم.
شاركت Xingfa Aluminium في صياغة معيار دولي واحد ، و 64 معيارًا وطنيًا و 25 معيارًا صناعيًا ، وتمتلك 1200 براءة اختراع وطنية لملف الألومنيوم ، وتوفر أكثر من 200000 نوع من مواصفات ونماذج المنتجات التي تغطي جميع المجالات الرئيسية لسبائك الألومنيوم.
شركة فيديو
هاتف:
+8618899870211
البريد الإلكتروني:
WhatsApp:
WeChat:
+8618899870211
أنابيب الألمنيوم مصنع أنابيب الألومنيوم
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Customized Aluminium Pipe manufacturers From China | Xingfa Aluminium

SEND INQUIRY NOW
Product Name
Xingfa Aluminium Pipe
Aluminium Alloy
Al6063, 6063A, 6005, 6061, 6082, 6101, 6106 and other 6XXX series
Temper
T4, T5, T6
Color
according to customers' requirement
Origin
Foshan, China
SEND INQUIRY NOW

Xingfa Aluminium Pipe compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc.

Send your inquiry
Product Details
Company Profile


Xingfa Aluminium, established in 1984 and listed in HK in 2008, is a leading aluminium pipe manufacturer in China. 


FAQ

1.How long is your delivery time?
Generally it is 20-30 days for production if the goods are not in stock, it is according to quantity.
2.What kind of aluminium profile’s surface treatment do you have?
Anodized, Electrophoresis, Powder Coating, PVDF, Wood Grain, Polish, etc.
3.How do you charge the mould fee?
If customers need to open new moulds for order, the mould fee will be refunded to customers when their order quantity reaches to a certian amount.

Advantages

1.In 2009, in order to meet the continuously expanding market demand, while expanding the headquarters base in Sanshui District, Foshan City, Guangdong rovince, Xingfa Aluminium have successively established subsidiaries in Yichun in Jiangxi Province, Chengdu in Sichuan Province and Qingyang in Henan Province, which expanded the southwestern, eastern China and northern China markets, realized the zero distance strategy of production in the local area, users in the local area, and service in the lo
2.Recently, relying on the expanding of precision manufacturing, home decoration and project decoration system windows&doors and environmental integrated use and other new business modules, Xingfa has become the pioneer with more complete industry layout.
3.Xingfa Aluminium is a famous large-scale enterprise specialized in producing architectural aluminum profiles and industrial aluminum profiles in China, which has been among the leading aluminium profile manufacturers in the world.
4.Xingfa Aluminium has been persisting on the approaches of combining independent research&development and cooperation with domestic and overseas scientific research institutes. Relying on our own four national and five provincial R&D platforms, Xingfa always keep close cooperation of industry, university and research to provide  strong guarantee for the improvement of the company's technology research and development capability, thus forming self-owned core competence.

About Xingfa Aluminium

Guangdong Xingfa Aluminium Co., Ltd. (hereafter referred to as Xingfa Aluminium), whose head office is located in Foshan City, Guangdong Province. Xingfa Aluminium was first established in 1984 and was listed in Hong Kong (code: 98) on Mar. 31, 2008. As Guangdong Guangxin Holdings Group Ltd.(Provincial State-owned Enterprise) in 2011 and China Lesso Group Holdings Ltd. In 2018 became the shareholders of Xingfa Aluminium, it creates a precedent for the state-owned and private mixed ownership of China aluminum profile industry. Xingfa Aluminium is a famous large-scale enterprise specialized in producing architectural aluminum profiles and industrial aluminum profiles in China, which has been among the leading aluminium profile manufacturers in the world. Xingfa Aluminium has participated in the drafting of 1 international standard, 64 national standards and 25 industry standards, owns 1200 national patents of aluminium profile, provides more than 200,000 types of product specifications and models covering all major fields of aluminum alloy.


Basic Information
  • Year Established
    1984
  • Business Type
    Manufacturing Industry
  • Country / Region
    Foshan City, Guangdong Province, China
  • Main Industry
    Aluminum
  • Main Products
    aluminium profile, aluminium window, aluminium door, curtain wall
  • Enterprise Legal Person
    Libin Liu
  • Total Employees
    More than 1000 people
  • Annual Output Value
    700,000 Tons
  • Export Market
    European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Africa,Oceania,Japan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Guangdong Xingfa Aluminium Co., Ltd. (hereafter referred to as Xingfa Aluminium), whose head office is located in Foshan City, Guangdong Province. Xingfa Aluminium was first established in 1984 and was listed in Hong Kong (code: 98) on Mar. 31, 2008. As Guangdong Guangxin Holdings Group Ltd.(Provincial State-owned Enterprise) in 2011 and China Lesso Group Holdings Ltd. In 2018 became the shareholders of Xingfa Aluminium, it creates a precedent for the state-owned and private mixed ownership of China aluminum profile industry. Xingfa Aluminium is a famous large-scale enterprise specialized in producing architectural aluminum profiles and industrial aluminum profiles in China, which has been among the leading aluminium profile manufacturers in the world.
Xingfa Aluminium has participated in the drafting of 1 international standard, 64 national standards and 25 industry standards, owns 1200 national patents of aluminium profile, provides more than 200,000 types of product specifications and models covering all major fields of aluminum alloy.
Company Video
Phone:
+8618899870211
WhatsApp:
WeChat:
+8618899870211
aluminium pipe aluminium pipe manufacturer
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English

Send your inquiry