بروفيل الألمنيوم المحترف ، النوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم في الصين.
لغة

كيف تتعامل مع البخار في الزجاج المجوف؟

2022/03/25

Xingfa لديها مجموعة واسعة من مقاطع الألمنيوم عالية الجودة ، بما في ذلك النوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم ، والبوابات ، والدرابزين ، وما إلى ذلك.

إرسال استفسارك

مع ارتفاع مستوى المعيشة ، سيختار الناس الزجاج المجوف الذي يتميز بمقاومة أفضل للضوضاء وعزل حراري. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، ادعى العديد من الناس أن البخار / البخار يظهر داخل الزجاج المجوف وهو ما يمثل عقبة أمام البصر والإحباط. لماذا ا؟ وكيف تحل هذه المشاكل؟مصنع نوافذ الألمنيوم يخبرك Xingfa Aluminium السبب.

 


لماذا يظهر البخار والبخار داخل الزجاج المجوف؟

 

يتكون الزجاج المجوف من قطعتين أو أكثر من الزجاج أو أكثر من شرائط الألومنيوم. تتكون شرائط الألمنيوم من كروماتوغرافيا الترشيح الهلامي ومانعات التسرب المصنوعة من السيليكون. إذا حدثت أخطاء أثناء التصنيع مثل الفشل في تطبيق مواد منع التسرب المصنوعة من السيليكون بالتساوي أو فقد كروماتوغرافيا الترشيح الهلامي ، فقد يظهر البخار والبخار في المنتصف ويستمران في الحدوث عندما يأتي الشتاء. كما أنه يؤثر على المظهر الخارجي وضوء النهار.


 


كيف يمكننا حل هذا البخار والبخار الذي يظهر في منتصف الزجاج المجوف؟

 

1. اكتشف السبب أولاً. إذا حدث تسرب مع الزجاج ، فيرجى طلب الصيانة ذات الخبرة لإعادة تشكيل الزجاج.

 

2. إذا حدث فشل في التركيب ، فسيظهر أيضًا تسرب في مواد منع التسرب المصنوعة من السيليكون والبخار والبخار داخل الزجاج المجوف. مع ارتفاع درجة الحرارة ، ستظهر قطرات الماء في منتصف الزجاج المجوف عند حدوث التبخير. لحل هذه المشكلات ، يجب وضع فواصل على النظارات لإزالة الفاصل الأصلي وتطبيق مقسم جديد. سيكون من الأفضل الحفاظ على مسافة 2 مم إلى الحافة. من الضروري إبقائها جافة ونظيفة أثناء التثبيت.

 

3. إذا كان التبخير ناتجًا عن اختلاف درجات الحرارة ، يوصى بفتح النوافذ للتهوية حتى يذهب البخار.


4. إذا تم الانتهاء من التركيب مؤخرًا ، فيرجى طلب الصيانة لتفكيك المنتج وغسله بحمض الهيدروفلوريك المخفف.

 

5 、 إذا استمر التبخير لفترة طويلة مما يعني أن الزجاج متحلل وغير قادر على التنظيف. استبدال النظارات الجديدة يمكن أن يحل المشكلة أيضًا.


لقد حظيت Xingfa aluminium بسمعة طيبة لكونها جديرة بالثقة الشركة المصنعة لملف الألومنيوم والمورد خلال سنوات جهودنا. لدينا مجموعة واسعة من مقاطع الألمنيوم عالية الجودة ، بما في ذلك النوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم ، والبوابات ، والدرابزين ، وما إلى ذلك. تتميز مقاطع الألمنيوم الخاصة بنا بالأداء الفائق والتصميم النظيف والسعر المعقول. لذلك ، ستجد بالتأكيد المادة المثالية لمشاريع البناء الخاصة بك عند التسوق معنا.


إرسال استفسارك

How to Deal with Steam in Hollow Glass?

2022/03/25

Xingfa has an extensive range of quality aluminium profiles, including aluminium windows and doors, gates, handrails, and so on. 

Send your inquiry

With the increasing living standard, people would choose hollow glass which has better noise proof, heat insulation. However, by the time passed, many people claimed that steam/vapor appears inside the hollow glass which is an obstacle of sight and frustration. Why? And how to solve these problems? Aluminium window manufacturer Xingfa Aluminium tells you the reason.

 


Why do steam and vapor appear inside the hollow glass?

 

Hollow glass is made up of two or more pieces of glass or more aluminum strips. Aluminum strips are made up of gel filtration chromatography and silicone sealants. If mistakes happened while in manufacturing such as failing to apply silicone sealants evenly or missing gel filtration chromatography, steam and vapor may appear in the middle and keep happening when winter comes. It also affects the outlook appearance and daylight.


 


How do we solve that steam and vapor appear in the middle of hollow glass?

 

1. Find out the reason first. If leaking happened with the glass, please ask experienced maintenance to remodel the glass.

 

2. If it's installation failure, leaking in the silicone sealants, steam and vapor would also appear inside the hollow glass. With the increasing temperature, water drops will appear in the middle of hollow glass when the vapourization happened. For solving these issues, it needs to apply spacers on glasses that remove the original splitter and apply a new splitter. Keeping a distance of 2mm to the edge will be better. Keeping it dry and clean is necessary while installing.

 

3. If vapourization is caused by the temperature difference, opening the windows for ventilation is recommended till the steam goes.


4. If the installation is just finished recently, please ask maintenance to disassemble the product and wash it with diluted hydrofluoric acid.

 

5、If vapourization had lasted for a long time which means glasses are degenerative and unable to clean. Replacing new glasses can also solve the case.


Xingfa aluminium has received a great reputation for being a trustworthy aluminium profile manufacturer and supplier through the years of our efforts. We have an extensive range of quality aluminium profiles, including aluminium windows and doors, gates, handrails, and so on. Our aluminium profiles are characterized by superior performance, slick design, and affordable price. So, you will surely find the perfect material for your building projects when shopping with us.


Send your inquiry