بروفيل الألمنيوم المحترف ، النوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم في الصين.
لغة

قطاع الألمنيوم الصناعي

سبائك الألومنيوم قابلة للطرق ومصبوب. من خلال الضغط عليها (البثق ، الدرفلة ، التشكيل ، الختم) في حالة ساخنة أو باردة ، يمكن تحويلها إلى أشكال وأحجام مختلفة من مقاطع الألمنيوم القابلة للتكيف والقادرة على الاستخدام في أي ظرف من الظروف. مقاطع الألمنيوم لها تطبيقات واسعة في الصناعة  مجال،  على سبيل المثال ، جسر الجمالون من الألومنيوم ، قوالب الألمنيوم ، لوح الألمنيوم ، إلخ.

 


مصنعي شبكة الألمنيوم المحترفين - Xingfa Alu
توفر Xingfa Aluminium شبكة ألومنيوم عالية الجودة لعملائنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
Xingfa الألومنيوم 50 مم الموردين أنبوب الألومنيوم XFA032
تأسست Xingfa Aluminium في عام 1984 وأدرجت في هونج كونج في عام 2008 ، وهي شركة رائدة في تصنيع مقاطع الألمنيوم المبثوق في الصين.【وصف المنتج】سبائك الألومنيوم: Al6063 ، 6063A ، 6005 ، 6061 ، 6082 ، 6101 ، 6106 وسلسلة 6XXX أخرىالمزاج: T4 ، T5 ، T6اللون: حسب متطلبات العملاءالأصل: فوشان ، الصينالتطبيق: نافذة الألمنيوم ، باب الألمنيوم ، قوالب الألمنيوم ، مقاطع الألمنيوم الصناعية ، الحائط الساتر ، إلخ.
قطاعات الألومنيوم لجسر تروس الألومنيوم XFC003 - Xingfa Aluminium
Xingfa Aluminium هي شركة رائدة في تصنيع مقاطع جسر الألمنيوم في الصين. المنتجات الرئيسية هي جسر الألومنيوم ، جسر الجمالون الألومنيوم.
Xingfa Aluminium u Profile Section XFA033
تأسست Xingfa Aluminium في عام 1984 وأدرجت في هونج كونج في عام 2008 ، وهي شركة رائدة في تصنيع مقاطع الألمنيوم المبثوق في الصين.【وصف المنتج】سبائك الألومنيوم: Al6063 ، 6063A ، 6005 ، 6061 ، 6082 ، 6101 ، 6106 وسلسلة 6XXX أخرىالمزاج: T4 ، T5 ، T6اللون: حسب متطلبات العملاءالأصل: فوشان ، الصينالتطبيق: نافذة الألمنيوم ، باب الألمنيوم ، مقاطع الألمنيوم الصناعية ، صندقة الألمنيوم ، الحائط الساتر ، إلخ.
جسر الومنيوم للمشاة XFC001 - Xingfa Aluminium
تأسست Xingfa Aluminium في عام 1984 ، وهي مورد رئيسي لجسور الألمنيوم في الصين ، وهي متخصصة في إنتاج مقاطع الألمنيوم لجسور المشاة ومقاطع الألمنيوم المبثوقة.
جودة مصنع الألمنيوم U الشخصي | Xingfa ألو
Xingfa Aluminium U Profile مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك.
جودة تصنيع قوالب الألمنيوم | Xingfa ألو
مقارنة مع المنتجات المماثلة في السوق ، تتمتع قوالب الألمنيوم بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. يلخص Xingfa Aluminium عيوب المنتجات السابقة ويعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات قوالب الألمنيوم وفقًا لاحتياجاتك.
مصنعي أنابيب الألومنيوم حسب الطلب من الصين | Xingfa الألومنيوم
مقارنة مع أنابيب الألومنيوم Xingfa بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك.
جسر تروس الألومنيوم XFC002 - Xingfa Aluminium
Xingfa Aluminium هي المورد الرئيسي لجسور الجمالون المصنوعة من الألومنيوم في الصين ، وهي متخصصة في إنتاج مقاطع الألمنيوم وجسور الألومنيوم.

إرسال استفسارك

Industrial Aluminium Profile

Aluminium alloy is malleable and molded. By applying pressure on it (extrusion, rolling, forging, stamping) in either hot or cold status, it can be transformed into different shapes and sizes of aluminium profiles that are adaptable and able to use in any circumstances. Aluminium profiles are also having a wide application in industrial  field,  for example, aluminium truss bridge, aluminium formwork, aluminium pallet, etc.

 


Professional Aluminium Mesh Manufacturers - Xingfa Alu
Xingfa Aluminium provide high quality aluminium mesh for our customer. For more information, please contact us.
Aluminium Profile for Aluminium Truss Bridge XFC003 - Xingfa Aluminium
Xingfa Aluminium is a leading aluminium bridge profile manufacturer in China. Main products are aluminium bridge, aluminium truss bridge.
Xingfa Aluminium u Profile Section XFA033
Xingfa Aluminium, established in 1984 and listed in HK in 2008, is a leading extruded aluminium profile manufacturer in China. 【Product Description】Aluminium Alloy: Al6063, 6063A, 6005, 6061, 6082, 6101, 6106 and other 6XXX seriesTemper: T4, T5, T6Color: according to customers' requirementOrigin: Foshan, ChinaApplication: Aluminium Window, Aluminium Door, Industrial Aluminium Profile, Aluminium Formwork, Curtain Wall, etc.
Aluminium Truss Bridge XFC002 - Xingfa Aluminium
Xingfa Aluminium is a leading aluminium truss bridge profile supplier in China, which is specialized in producing aluminium profile and aluminium bridge profile.
Xingfa Aluminium 50mm Aluminium Tube Suppliers XFA032
Xingfa Aluminium, established in 1984 and listed in HK in 2008, is a leading extruded aluminium profile manufacturer in China. 【Product Description】Aluminium Alloy: Al6063, 6063A, 6005, 6061, 6082, 6101, 6106 and other 6XXX seriesTemper: T4, T5, T6Color: according to customers' requirementOrigin: Foshan, ChinaApplication: Aluminium Window, Aluminium Door, Aluminium Formwork, Industrial Aluminium Profile, Curtain Wall, etc.
Aluminium Pedestrian Bridge XFC001 - Xingfa Aluminium
Xingfa Aluminium, established in 1984, is a leading aluminium bridge profile  supplier in China, which is specialized in producing aluminium pedestrian bridge profiles and aluminium extrusion profiles.
Quality Aluminium U Profile Manufacturer | Xingfa Alu
Xingfa Aluminium U Profile compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc.
Quality Aluminium Formwork Profile Manufacturer | Xingfa Alu
Aluminium formwork compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market. Xingfa Aluminium summarizes the defects of past products and continuously improves them. The specifications of Aluminium Formwork can be customized according to your needs.
Customized Aluminium Pipe manufacturers From China | Xingfa Aluminium
Xingfa Aluminium Pipe compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc.

Send your inquiry