بروفيل الألمنيوم المحترف ، النوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم في الصين.
لغة

Xingfa الألومنيوم مخصص بأكسيد الألومنيوم الملامح السوداء مصنعين من الصين XF016


تأسست Xingfa Aluminium في عام 1984 ، وهي شركة رائدة في تصنيع مقاطع الألمنيوم المؤكسد في الصين.


Xingfa Aluminium لديها ستة مصانع في الصين ، والتي تقع في منطقة Foshan Sanshui ومنطقة Nanhai ،


مقاطعة سيتشوان ومقاطعة خنان ومقاطعة جيانغشي.


【وصف المنتج】


سبائك الألومنيوم: Al6063 ، 6063A ، 6061 ، 6082 ، 6005 ، 6106 ، 6101 وسلسلة 6XXX أخرى


المزاج: T4 ، T5 ، T6


اللون: فضي ، شامبانيا ، برونزي ، أسود


سماكة الفيلم المؤكسد: 10μm، 15μm، 20μm، 25μm


الأصل: فوشان ، الصين


التطبيق: نافذة الألمنيوم ، باب الألمنيوم ، قسم الألمنيوم ، أنبوب الألمنيوم ، إلخ.


Xingfa الألومنيوم حسب الطلب Xingfa الألومنيوم بأكسيد الألومنيوم الأسود الملامح المصنعين من الصين ،


في الآونة الأخيرة ، بالاعتماد على التوسع في التصنيع الدقيق والديكور المنزلي ونوافذ نظام زخرفة المشروع&الأبواب والاستخدام البيئي المتكامل ووحدات الأعمال الجديدة الأخرى.


أصبحت Xingfa رائدة في تخطيط الصناعة الأكثر اكتمالا.

إرسال استفسارك
Xingfa الألومنيوم الشخصي
مورد الألومنيوم الشخصي
المنتج لديه مقاومة جيدة للحرارة. هو - هي'ليست عرضة للتشوه في ظل درجات الحرارة العالية أو ظروف درجات الحرارة المنخفضة.


ميزة الشركة
  • منذ التأسيس ، اتخذت Xingfa Aluminium دائمًا خطوة ثابتة لزعيم الألومنيوم المعماري الصيني وأظهرت إبداعًا في التصنيع الذكي. تم منح Xingfa Aluminium عدة مرات.
  • Xingfa Aluminium هي مؤسسة مشهورة واسعة النطاق متخصصة في إنتاج مقاطع الألمنيوم المعمارية ومقاطع الألمنيوم الصناعية في الصين ، والتي كانت من بين الشركات المصنعة للألمنيوم في العالم.
  • تأسست Xingfa Aluminium لأول مرة في عام 1984 وتم إدراجها في هونغ كونغ (الرمز: 98) في 31 مارس 2008. كشركة Guangdong Guangxin Holdings Group Ltd. (شركة إقليمية مملوكة للدولة) في عام 2011 وشركة China Lesso Group Holdings Ltd. أصبحوا مساهمين في Xingfa Aluminium ، فقد خلقت سابقة للملكية المختلطة المملوكة للدولة والخاصة لصناعة الألمنيوم في الصين.
  • استمرت Xingfa Aluminium في إصرارها على نهج الجمع بين البحث المستقل&التنمية والتعاون مع معاهد البحث العلمي المحلية والخارجية. الاعتماد على منطقتنا أربعة وطنية وخمس مقاطعات R&منصات D ، Xingfa تحافظ دائمًا على تعاون وثيق بين الصناعة والجامعة.
  • في الآونة الأخيرة ، بالاعتماد على التوسع في التصنيع الدقيق والديكور المنزلي ونوافذ نظام زخرفة المشروع&الأبواب والاستخدام البيئي المتكامل ووحدات الأعمال الجديدة الأخرى ، أصبحت Xingfa رائدة في تخطيط الصناعة الأكثر اكتمالا.
  • شاركت Xingfa Aluminium في صياغة معيار دولي واحد ، و 64 معيارًا وطنيًا و 25 معيارًا صناعيًا ، وتمتلك 1200 براءة اختراع وطنية لملف الألومنيوم ،  تغطي جميع المجالات الرئيسية لملف الألومنيوم وتتضمن حل نوافذ الألمنيوم&الأبواب ونظام الحائط الساتر ، المعدات الإلكترونية ،  وملف الألمنيوم في المجالات الأخرى.



قم بالتركيز على  توفير قطاعات ألومنيوم عالية الجودة

ستة مصانع في الصين - مبيعات المصنع مباشرة



شركة Guangdong Xingfa Aluminium (Jiangxi) Co.، Ltd.

تم تأسيسها في أغسطس 2009. وهي تقع في منطقة التنمية الاقتصادية Yichun ، مقاطعة Jiangxi ، تغطي حوالي 400000 متر مربع قادرة على إنتاج وبيع أكثر من 200000 طن من مقاطع الألمنيوم المبثوقة والألومنيوم الصناعي. إنها توفر الطلاء بالمسحوق ، المؤكسد ، الطلاء الكهربائي ، حبيبات الخشب ومقاطع الألمنيوم المكسورة بالحرارة.


Xingfa Aluminium (Chengdu) Co.، Ltd.

تم تأسيسها في يوليو 2009. وهي تقع في منطقة التنمية الاقتصادية للمطار الجنوبي الغربي ، مقاطعة Shuangliu ، مدينة Chengdu ، مقاطعة Sichuan ، تغطي حوالي 400000 متر مربع قادرة على إنتاج وبيع أكثر من 200000 طن من مقاطع الألمنيوم المبثوقة المعمارية ومقاطع الألمنيوم الصناعية. . إنها توفر الطلاء بالمسحوق ، المؤكسد ، الطلاء الكهربائي ، حبيبات الخشب ومقاطع الألمنيوم المبثوقة بالحرارة.







شركة Guangdong Xingfa Aluminium (Henan) Co.، Ltd.

تم تأسيسها في مايو 2010. تقع الشركة في منطقة الكتلة الصناعية لمدينة Qinyang ، مقاطعة Henan ، وتغطي مساحة 268000 متر مربع. تم بناء هذا المصنع لإنتاج أكثر من 150 ألف طن من قطاعات الألومنيوم المعمارية والصناعية كل عام. تشمل مقاطع الألمنيوم الصناعية جسم عربة القطار عالي السرعة ، وملامح حاويات الألمنيوم ، ومبددات الحرارة المصنوعة من الألومنيوم ، وألواح الألمنيوم ، ولوح خلفي لشاحنة الألمنيوم ، إلخ.


شركة قوانغدونغ شينغفا للألمنيوم المحدودة (فرع فوشان نانهاي)

تم تأسيسها في يونيو 2014. وهي تقع في قرية Xiqiao ، مدينة Jiujiang ، منطقة Nanhai ، مدينة Foshan ، وتغطي مساحة 20000 متر مربع. وهي متخصصة في التصنيع 

دوار الشمس خافضات حرارة ، ضوء LED فنجانس،ضوء الشارع سكنس،مشط خافضات حرارة، مصباح غسيل الحائط المساكن ، والإسكان الخفيف الخطي ، والإسكان الخفيف للنفق ، ملامح غير منتظمة الشكل وغيرها من قطاعات الألومنيوم الصناعية. تم إنتاج أكثر من 5000 نوع من الملفات الشخصيةلسنوات، وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في 3C ، والآلات ، والمركبات ، وما إلى ذلك.





التعليمات



  • س
    ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟
    30٪ T / T مقدما ، التوازن قبل الشحن. إذا كان لديك سؤال آخر ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني:alusupplier@xingfa.com.
  • س
    ما هي مدة التسليم؟
    بشكل عام ، يكون من 20 إلى 30 يومًا للإنتاج إذا لم تكن البضاعة في المخزن ، فهي وفقًا للكمية.
  • س
    كيف يمكنك ضمان الجودة؟
    ①Xingfa Aluminium هو أحد المشاركين في وضع معايير لمحات الألومنيوم المعمارية الوطنية والدولية.  ②Xingfa لديها مركز اختبار فيزيائي وكيميائي ، ومختبر وطني معتمد ، يمكنه تقديم تقارير اختبار لمحات الألومنيوم. جميع تقارير الاختبار التي نقدمها معتمدة من بلدنا.  حصلت ③Xingfa على شهادات ISO9001 و ISO14001 و OHSAS 18001.
  • س
    هل تقدمون عينات؟ هل هو مجاني أم إضافي؟
    نعم ، يمكننا تقديم العينة مجانًا ولكن لا ندفع تكلفة الشحن.
  • س
    ما هو أكبر الطارد الخاص بك؟
    6500 طن باثق.
  • س
    ما هو سمك الفيلم المؤكسد؟
    يمكننا إنتاج 10 ميكرو ، 15 ميكرو ، 20 ميكرو ، 25 ميكرو.
  • س
    كيف تقوم بشحن رسوم القالب؟
    إذا احتاج العملاء إلى فتح قوالب جديدة للطلب ، فسيتم رد رسوم القوالب للعملاء عندما تصل كمية طلباتهم إلى مبلغ مؤكد.
  • س
    ما نوع المعالجة السطحية لملف الألومنيوم لديك؟
    مؤكسد ، رحلان كهربائي ، مسحوق طلاء ، PVDF ، حبيبات خشبية ، ملمع ، إلخ.
  • س
    اين مصانعكم؟
    مقرنا&مصنع Foshan Sanshui (أكبر مصنع): رقم 5 ، القسم D ، المنطقة الصناعية Leping ، مقاطعة Sanshui ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين. توجد خمسة مصانع أخرى في منطقة Foshan Sanshui ، مقاطعة Foshan Nanhai ، مقاطعة Henan مدينة Qinyang ، مقاطعة Sichuan مقاطعة مدينة Chengdu ، مقاطعة Jiangxi مدينة Yichun.
  • س
    هل أنت شركة تجارية أو مصنع؟
    نحن مصنع الألمنيوم. لدينا ستة مصانع في الصين.





هاتف:
+8618899870211
البريد الإلكتروني:
WhatsApp:
WeChat:
+8618899870211
الشركة المصنعة لمحات الألمنيوم الألومنيوم المؤكسد ملف الألومنيوم الأسود
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Xingfa Aluminium Customized Anodized Black Aluminium Profiles Manufacturers From China XF016 


Xingfa Aluminium, established in 1984, is a leading anodized aluminium profile manufacturer in China.


Xingfa Aluminium have six factories in China, which are located in Foshan Sanshui District and Nanhai District,


Sichuan Province, Henan Province and Jiangxi Province.


【Product Description】


Aluminium Alloy: Al6063, 6063A, 6061, 6082, 6005, 6106, 6101 and other 6XXX series


Temper: T4, T5, T6


Color: Silver,Champagne, Bronze, Black


Anodized Film Thickness: 10μm, 15μm, 20μm, 25μm


Origin: Foshan, China


Application: Aluminium Window, Aluminium Door, Aluminium Section, Aluminium Pipe, etc.


Xingfa Aluminium Customized Xingfa Aluminium Anodized Black Aluminium Profiles manufacturers From China,


Recently, relying on the expanding of precision manufacturing, home decoration and project decoration system windows&doors and environmental integrated use and other new business modules.


Xingfa has become the pioneer with more complete industry layout.

Send your inquiry
Xingfa Aluminium Profile
aluminium profile supplier
The product has good temperature resistance. It's not susceptible to deform under high temperatures or low temperatures conditions.


Company Advantage
  • Since the establishment, Xingfa Aluminum has always taken the firm step of the leader of China architectural aluminum profile and displayed creativity with intelligent manufacturing. Xingfa Aluminium has been awarded many times.
  • Xingfa Aluminium is a famous large-scale enterprise specialized in producing architectural aluminum profiles and industrial aluminum profiles in China, which has been among the leading aluminium profile manufacturers in the world.
  • Xingfa Aluminium was first established in 1984 and was listed in Hong Kong (code: 98) on Mar. 31, 2008. As Guangdong Guangxin Holdings Group Ltd.(Provincial State-owned Enterprise) in 2011 and China Lesso Group Holdings Ltd. In 2018 became the shareholders of Xingfa Aluminium, it creates a precedent for the state-owned and private mixed ownership of China aluminum profile industry.
  • Xingfa Aluminium has been persisting on the approaches of combining independent research&development and cooperation with domestic and overseas scientific research institutes. Relying on our own four national and five provincial R&D platforms, Xingfa always keep close cooperation of industry, university.
  • Recently, relying on the expanding of precision manufacturing, home decoration and project decoration system windows&doors and environmental integrated use and other new business modules, Xingfa has become the pioneer with more complete industry layout.
  • Xingfa Aluminium has participated in the drafting of 1 international standard, 64 national standards and 25 industry standards, owns 1200 national patents of aluminium profile,  covering all major fields of aluminum profile and involves the solution of aluminium windows&doors and curtain wall system, electronic equipment,  and other fields’ aluminium profile.



Focus on  Providing High-Quality Aluminium Profiles

Six Factories in China - Factory Direct Sales



Guangdong Xingfa Aluminium (Jiangxi) Co., Ltd.

It was established in August 2009. It is located in Yichun Economic Development Zone, Jiangxi Province, covering around 400,000 square meters that capable of producing and selling more than 200,000 tons of architectural aluminium extrusion profiles and industrial aluminium profiles. It supplies powder coating, anodized, electrophoresis coating, wood grain and thermal break aluminium profiles.


Xingfa Aluminium (Chengdu) Co., Ltd.

It was established in July 2009. It is located in Southwest Airport Economic Development Zone, Shuangliu County, Chengdu City, Sichuan Province, covering around 400,000 square meters that capable of producing and selling more than 200,000 tons of architectural aluminium extrusion profile and industrial aluminium profiles. It supplies powder coating, anodized, electrophoresis coating, wood grain and thermal break extruded aluminium profiles.







Guangdong Xingfa Aluminium (Henan) Co., Ltd.

It was established in May 2010. The company is located in Qinyang City Industry Cluster District, Henan Province, covering an area of 268,000 square meters. This factory is built to produce more than 150,000 tons outputs of architectural and industrial aluminium profiles every year. Industrial aluminium profiles are including high-speed train carriage body, aluminium containers profiles, aluminium heatsinks, aluminium plates, aluminium truck tailboard, etc.


Guangdong Xingfa Aluminium Co., Ltd. (Foshan Nanhai Branch)

It was established in June 2014. It is located in Xiqiao Village, Jiujiang Town, Nanhai District, Foshan City, covering an area of 20,000 square meters. It specializes in manufacturing 

sunflower heatsinks, LED light cups, street light housings, comb heatsinks, wall wash lamp housings, linear light housing, tunnel light housing, irregular shaped profiles and other industrial aluminium profiles. More than 5000 types of profiles were being produced for years, and they were widely applied in 3C, machinery, vehicles and so on.





FAQ



  • Q
    What is your terms of payment ?
    30% T/T in advance ,balance before shippment. If you have another question, pls feel free to contact us by email: alusupplier@xingfa.com.
  • Q
    How long is your delivery time?
    Generally it is 20-30 days for production if the goods are not in stock, it is according to quantity.
  • Q
    How can you guarantee the quality?
    ①Xingfa Aluminium is a participator in the setting of national and international architectural aluminium profiles standards.   ②Xingfa has a physical and chemical testing center, national accredited laboratory, which can provide aluminium profiles’ test reports. All test reports that we provide are approved by our country.   ③Xingfa has achieved ISO9001, ISO14001, OHSAS 18001 certificates.
  • Q
    Do you provide samples ? is it free or extra ?
    Yes, we could offer the sample for free charge but do not pay the cost of freight.
  • Q
    What is your biggest extruder?
    6500 Tons Extruder.
  • Q
    What is the thickness of anodized film?
    We can produce 10 micro, 15 micro, 20 micro, 25 micro.
  • Q
    How do you charge the mould fee?
    If customers need to open new moulds for order, the mould fee will be refunded to customers when their order quantity reaches to a certian amount.
  • Q
    What kind of aluminium profile’s surface treatment do you have?
    Anodized, Electrophoresis, Powder Coating, PVDF, Wood Grain, Polish, etc.
  • Q
    Where are your factories?
    Our headquarters&Foshan Sanshui Factory(The biggest factory): No.5, Section D, Leping Industrial Zone, Sanshui District, Foshan City, Guangdong Province, China. Another five factories are located in Foshan Sanshui District, Foshan Nanhai District, Henan Province Qinyang City, Sichuan Province Chengdu City, Jiangxi Province Yichun City.
  • Q
    Are you trading company or manufacturer ?
    We are aluminium profile manufacturer. We have six factories in China.





Phone:
+8618899870211
WhatsApp:
WeChat:
+8618899870211
aluminium profiles manufacturer anodized aluminium profile black aluminium profile
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English

Send your inquiry