بروفيل الألمنيوم المحترف ، النوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم في الصين.
لغة

مورد الألومنيوم الشخصي

أنت في المكان المناسب مورد الألومنيوم الشخصي.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Xingfa Aluminium.نحن نضمن أنه موجود هنا Xingfa Aluminium.
المنتجات ذات جودة عالية وأداء مستقر ، ويتم استقبالها بشكل جيد من قبل العملاء..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة مورد الألومنيوم الشخصي.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
مورد مقاطع الألمنيوم XINGFA Power Up "أسرع خط مترو في GBA"
يوفر مورد مقاطع الألمنيوم Xingfa في الصين الخط 18 بخطوط علوية مخصصة لنظام دعم مواد الألمنيوم البثق وغيرها من الملحقات.
Xingfa Aluminium Profile مزود - مشاريع في تايلاند
تأسست Xingfa aluminium ، في عام 1984 ، وقد قدمت العديد من مقاطع الألمنيوم لمشاريع البناء في تايلاند.
Xingfa الألومنيوم الأسود مورد الألومنيوم XFA030
تأسست Xingfa Aluminium في عام 1984 وأدرجت في هونج كونج في عام 2008 ، وهي شركة رائدة في تصنيع مقاطع الألمنيوم المبثوق في الصين.【وصف المنتج】سبائك الألومنيوم: Al6063 ، 6063A ، 6005 ، 6061 ، 6082 ، 6101 ، 6106 وسلسلة 6XXX أخرىالمزاج: T4 ، T5 ، T6اللون: حسب متطلبات العملاءالأصل: فوشان ، الصينالتطبيق: نافذة الألمنيوم ، باب الألمنيوم ، قوالب الألمنيوم ، الحائط الساتر ، إلخ.
Xingfa Window Aluminium Profile مزود للنافذة الخشبية بابية XFA014
Xingfa Aluminium ، التي تأسست في 1984 وأدرجت في هونج كونج في 2008 ، هي شركة رائدةنافذة الألمنيومالشركة المصنعة في الصين.【وصف المنتج】سبائك الألومنيوم: Al6063 ، 6063A ، 6005 ، 6061 ، 6082 ، 6101 ، 6106 وسلسلة 6XXX أخرىالمزاج: T4 ، T5 ، T6اللون: حسب متطلبات العملاءالأصل: فوشان ، الصينطلب:نافذة الومنيوموباب المنيوم، إلخ.
Xingfa ألومنيوم لون خشبي ألومنيوم مورد XFA011
تأسست Xingfa Aluminium في عام 1984 والمدرجة في هونج كونج في عام 2008 ، وهي شركة رائدة في تصنيع مواد الألمنيوم المطلية بالمسحوق في الصين.【وصف المنتج】سبائك الألومنيوم: Al6063 ، 6063A ، 6005 ، 6061 ، 6082 ، 6101 ، 6106 وسلسلة 6XXX أخرىالمزاج: T4 ، T5 ، T6اللون: حسب متطلبات العملاءالأصل: فوشان ، الصينالتطبيق: نافذة الألمنيوم ، باب الألمنيوم ، إلخ.
Xingfa الخشب الحبوب الألومنيوم الملامح مورد الألومنيوم النتوء XFA012
تأسست Xingfa Aluminium في عام 1984 وأدرجت في هونج كونج في عام 2008 ، وهي عبارة عن مسحوق طلاء رائدالألومنيومالشركة المصنعة في الصين.【وصف المنتج】سبائك الألومنيوم: Al6063 ، 6063A ، 6005 ، 6061 ، 6082 ، 6101 ، 6106 وسلسلة 6XXX أخرىالمزاج: T4 ، T5 ، T6اللون: حسب متطلبات العملاءالأصل: فوشان ، الصينطلب:نافذة الومنيوموباب المنيومقوالب الألمنيومالحائط الساتر، إلخ.
المغادرة الأولى لقطار البضائع "XINGFA Exclusive" بين الصين وفيتنام
توفر Xingfa Aluminium لعملائنا مقاطع ألمنيوم عالية الجودة وبأسعار معقولة وحتى مواد سحب الألمنيوم المخصصة.
Xingfa بأكسيد الألومنيوم الشخصي مزود XFA001
تأسست Xingfa Aluminium في عام 1984 ، وهي مورد رئيسي للألمنيوم المؤكسد في الصين.【وصف المنتج】سبائك الألومنيوم: Al6063 ، 6063A ، 6061 ، 6082 ، 6005 ، 6106 ، 6101 وسلسلة 6XXX أخرىالمزاج: T4 ، T5 ، T6اللون: فضي ، برونزي ، شامبانيا ، أسودسماكة الفيلم المؤكسد: 10μm، 15μm، 20μm، 25μmالأصل: فوشان ، الصينالتطبيق: نافذة الألمنيوم ، باب الألمنيوم ، شبكة الألمنيوم ، أنابيب الألومنيوم ، إلخ.
اتصل بنا
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب إلينا
اسم
البريد الإلكتروني
المحتوى

إرسال استفسارك

aluminium profile supplier

You’re in the right place for aluminium profile supplier.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Xingfa Aluminium.we guarantee that it’s here on Xingfa Aluminium.
The products are of high quality and stable performance, and are well received by customers. .
We aim to provide the highest quality aluminium profile supplier.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Xingfa Aluminium Wooden Color Aluminium Profiles Supplier XFA011
Xingfa Aluminium, established in 1984 and listed in HK in 2008, is a leading powder coating aluminium profile manufacturer in China. 【Product Description】Aluminium Alloy: Al6063, 6063A, 6005, 6061, 6082, 6101, 6106 and other 6XXX seriesTemper: T4, T5, T6Color: according to customers' requirementOrigin: Foshan, ChinaApplication: Aluminium Window, Aluminium Door, etc.
Xingfa Aluminium Black Aluminium Profile Supplier XFA030
Xingfa Aluminium, established in 1984 and listed in HK in 2008, is a leading extruded aluminium profile manufacturer in China. 【Product Description】Aluminium Alloy: Al6063, 6063A, 6005, 6061, 6082, 6101, 6106 and other 6XXX seriesTemper: T4, T5, T6Color: according to customers' requirementOrigin: Foshan, ChinaApplication: Aluminium Window, Aluminium Door, Aluminium Formwork, Curtain Wall, etc.
Xingfa Anodized Aluminium Profile Supplier XFA001
Xingfa Aluminium, established in 1984, is a leading anodized aluminium profile supplier in China.【Product Description】Aluminium Alloy: Al6063, 6063A, 6061, 6082, 6005, 6106, 6101 and other 6XXX seriesTemper: T4, T5, T6Color: Silver, Bronze, Champagne, BlackAnodized Film Thickness: 10μm, 15μm, 20μm, 25μmOrigin: Foshan, ChinaApplication: Aluminium Window, Aluminium Door, Aluminium Mesh, Aluminium Pipe, etc.
Xingfa Wood Grain Aluminium Profiles Aluminium Extrusion Supplier XFA012
Xingfa Aluminium, established in 1984 and listed in HK in 2008, is a leading powder coating aluminium profile manufacturer in China. 【Product Description】Aluminium Alloy: Al6063, 6063A, 6005, 6061, 6082, 6101, 6106 and other 6XXX seriesTemper: T4, T5, T6Color: according to customers' requirementOrigin: Foshan, ChinaApplication: Aluminium Window, Aluminium Door, Aluminium Formwork, Curtain Wall, etc.
The First Departure of China-Vietnam "XINGFA Exclusive"Cargo Train
Xingfa Aluminium provides our customers with reasonably priced, high-quality aluminium profiles and even custom aluminium extrusions. 
Aluminium Profile Supplier XINGFA Power Up 'The Quickest Metro Line in GBA’
Xingfa aluminium profile supplier in China provides Line 18 with custom aluminium extrusion material catenary support system overhead lines and other accessories.
Xingfa Aluminium Profile Supplier - Projects in Thailand
 Xingfa aluminium, established in 1984, has provided many aluminium profiles to Thailand's construction projects.
Xingfa Window Aluminium Profile Supplier for Wood Casement Window XFA014
Xingfa Aluminium, established in 1984 and listed in HK in 2008, is a leading aluminium window profile manufacturer in China. 【Product Description】Aluminium Alloy: Al6063, 6063A, 6005, 6061, 6082, 6101, 6106 and other 6XXX seriesTemper: T4, T5, T6Color: according to customers' requirementOrigin: Foshan, ChinaApplication: Aluminium Window, Aluminium Door, etc.
CONTACT US
If you have more questions,write to us
Name
E-mail
Content

Send your inquiry