بروفيل الألمنيوم المحترف ، النوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم في الصين.

لغة

Xingfa Aluminium هي شركة رائدة في تصنيع مواد الألمنيوم المبثوقة في الصين.

Xingfa Paxdon 158 نافذة منزلقة&نافذة بابية تكامل نافذة ألومنيوم وظيفية XFB011
Xingfa Paxdon 158 نافذة منزلقة&نافذة بابية تكامل نافذة ألومنيوم وظيفية XFB011
Xingfa Paxdon 158 نافذة منزلقة&نافذة بابية تكامل نافذة ألومنيوم وظيفية XFB0111.يمكن لنظام تكامل الباب المنزلق والنافذة النافذة عرض الباب متعدد الوظائف بشكل مثالي.2. حل تكامل التهوية والخصوصية.3. دمج الأبواب والنوافذ مع شبكة الشاشة لمنع البعوض.4. تصميم خاص للمسار السفلي يحل تسرب المياه من البوابة الخارجية.5.توفير حل البوابة للفيلا ، والمنازل المبنية ذاتيًا ومنازل الحدائق.
Xingfa Paxdon 105 مزود نافذة بابية من الألومنيوم مزدوجة Inswing XFB007
Xingfa Paxdon 105 مزود نافذة بابية من الألومنيوم مزدوجة Inswing XFB007
Xingfa Paxdon 105 مزود نافذة بابية من الألومنيوم مزدوجة Inswing XFB0071. نافذة الثقافة الشمالية المصنعة المهنية.2 - بالاقتران مع ثقافة الشرفة ، يمكن أن تضيف دعمًا للشرفة لوضع الزهرية والزهور المعلقة وإضفاء المتعة على حياتنا.3. الدرابزين متعدد الوظائف يحسن التوافر وقابلية العمل.4. اختراق النافذة البابية المزدوجة الداخلية تلبي متطلبات الحياة الشمالية.5.يمكن لمجموعة متعددة تلبية متطلبات المساحة المختلفة6. شريط عازل للحرارة مستورد واسع ، حجرة تعبئة وحافة زجاجية دافئة يمكن أن تلبي متطلبات المنطقة الباردة.7- يمكن تجهيز شاشات النافذة بقفل أمان للأطفال.
نافذة الألمنيوم العازلة للحرارة Xingfa باللون الرمادي والخشبي XFA020
نافذة الألمنيوم العازلة للحرارة Xingfa باللون الرمادي والخشبي XFA020
تأسست Xingfa Aluminium في عام 1984 وأدرجت في هونج كونج في عام 2008 ، وهي مورد رئيسي للألمنيوم العازل للحرارة في الصين.【وصف المنتج】سبائك الألومنيوم: Al6063 ، 6063A ، 6005 ، 6061 ، 6082 ، 6101 ، 6106 وسلسلة 6XXX أخرىالمزاج: T4 ، T5 ، T6اللون: حسب متطلبات العملاءالأصل: فوشان ، الصينطلب:نافذة الومنيوموباب المنيوم، إلخ.
Xingfa الألومنيوم الكهربائي مقذوف الألومنيوم الشخصي XFA019
Xingfa الألومنيوم الكهربائي مقذوف الألومنيوم الشخصي XFA019
تأسست Xingfa Aluminium في عام 1984 وأدرجت في هونج كونج في عام 2008 ، وهي شركة رائدة في تصنيع مقاطع الألمنيوم المبثوق في الصين.【وصف المنتج】سبائك الألومنيوم: Al6063 ، 6063A ، 6005 ، 6061 ، 6082 ، 6101 ، 6106 وسلسلة 6XXX أخرىالمزاج: T4 ، T5 ، T6اللون: حسب متطلبات العملاءالأصل: فوشان ، الصينطلب:نافذة الومنيوموباب المنيومقوالب الألمنيومالحائط الساتر، إلخ.
Xingfa الألومنيوم إطار الباب الخشبي XFA049
Xingfa الألومنيوم إطار الباب الخشبي XFA049
يمكن أن توفر Xingfa Aluminium بابًا خشبيًا بإطار من الألومنيوم وإطار من الألومنيوم لك. كشركة مصنعة لمقاطع الألمنيوم ، تركز Xingfa على توفير مقاطع الألمنيوم عالية الجودة.
Xingfa Paxdon 125 نافذة بابية من الألومنيوم XFB010
Xingfa Paxdon 125 نافذة بابية من الألومنيوم XFB010
Xingfa Paxdon 125 نافذة بابية من الألومنيوم XFB0101. متابعة الموضة ، محاذاة كلا الجانبين وسمك لمحات الألومنيوم 2.0 مم.2. أسلوب فتح متعدد وتجهيز بجودة عالية محددة الأجهزة.3-شبكة سلكية من الفولاذ المقاوم للصدأ مزدوجة الجانب معلقة ونافذة حماية الكل في واحد.4 إن اختراق الختم التقليدي الثلاثي يحل مشكلة تغلغل الماء في نافذة التكامل المزدوجة المعلقة الجانبية.5.مقبض نصف قمر خاص يحل مشكلة الإمساك باليد بواسطة نافذة مزدوجة الجانب.
Xingfa 70 Drainage Aluminium Flush Casement Window Price XFB016.5
Xingfa 70 Drainage Aluminium Flush Casement Window Price XFB016.5
Xingfa Aluminium ، التي تأسست في عام 1984 ، هي شركة رائدةنافذة بابية دافق luminium الشركة المصنعة في الصين.【وصف المنتج】70 الصرف المخفي الألومنيوم فلوش نافذة بابية السعرلتصميم نظام قياسي ، محاذاة الوشاح مع الإطاراتلتصميم الصرف المخفي لطقس الإعصار الممطر الغزيرلشرائط مزدوجة تصميم سهل التركيبلبقاء الاحتكاك يجعل الضربات أكثر ثباتًالإمالة& تستخدم تصميمات الانعطاف مفصلة مخفية ، وهي أكثر ملاءمة لشمال الصين.
Xingfa Paxdon 110 نافذة انزلاقية من الألومنيوم ثلاثي المسار XFB001
Xingfa Paxdon 110 نافذة انزلاقية من الألومنيوم ثلاثي المسار XFB001
Xingfa Aluminium ، التي تأسست في عام 1984 ، هي شركة رائدة مصنع نوافذ الألمنيوم في الصين.【وصف المنتج】1. كسر الاتفاقية وتحسين جودة المنتجات ، سمكالألومنيوم 1.8 ملم2-استخدم تصميم مسار مسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان انزلاق سلس وسهل التنظيف.3.اللون العادي هو أسود غير لامع ، يسهل مطابقته في الداخل ، ويجعل المنتج فاخرًا.يمكن أن تكون مجهزة بمقبض كبير وقفل أفقي متحرك.5. تضيف أوراق الباب الداخلية تصميمًا انسيابيًا لتعزيز الجمال البصري.
خدمتنا

لديها أكثر من 1200 براءة اختراع وطنية لمحات سبائك الألومنيوم

شاركت Xingfa Aluminium في صياغة معيار دولي واحد ، و 64 معيارًا وطنيًا و 25 معيارًا صناعيًا ، وتمتلك 1200 براءة اختراع وطنية لملف الألومنيوم ، وتوفر أكثر من 200000 نوع من مواصفات ونماذج المنتجات التي تغطي جميع المجالات الرئيسية لملف بثق الألومنيوم وتتضمن الحل من نافذة الألمنيوم& نظام باب الألمنيوم والجدار الساتر ، المعدات الإلكترونية ، المعدات الميكانيكية ، النقل بالسكك الحديدية ، رحلات الفضاء&الطيران والسفن وغيرها من المجالات منتجات الألمنيوم ومشاريع البناء.


  • رؤية

    اجعل مقاطع الألمنيوم الصينية تفوز بأطول مبنى في العالم في دبي برج خليفة

  • رقم 1

    رقم 1 في الصين لتصنيع مقاطع الألمنيوم المعمارية الصادرة عن CMRA


  • إنجاز

    احتلت Xingfa مكانة رائدة في بناء معمل الألمنيوم المعتمد الوطني والفيزيائي& مركز اختبار كيميائي.

  • إنجاز

    أنشأت Xingfa الكثير من المكاتب الرسمية في العالم ، والتي يمكنها خدمة عملائنا في جميع أنحاء العالم.


  • 100+
    خط الإنتاج
  • 1984+
    تأسيس الشركة
  • 2008
    مُدرج في قائمة هونغ كونغ
شركة Guangdong Xingfa Aluminium Co.، Ltd.

شركة Guangdong Xingfa Aluminium Co.، Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم Xingfa Aluminium) ، التي يقع مكتبها الرئيسي في مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong. تأسست Xingfa Aluminium لأول مرة في عام 1984 وتم إدراجها في هونغ كونغ (الرمز: 98) في 31 مارس 2008. بصفتها شركة Guangdong Guangxin Holdings Group Ltd. (شركة إقليمية مملوكة للدولة) في 2011 و China Lesso Group Holdings Ltd. في عام 2018 أصبحتا مساهمين في Xingfa Aluminium ، فإنها تخلق سابقة للملكية المختلطة المملوكة للدولة والخاصة لصناعة الألومنيوم في الصين . Xingfa Aluminium هي مؤسسة مشهورة واسعة النطاق متخصصة في إنتاج مقاطع الألمنيوم المعمارية ومقاطع الألمنيوم الصناعية في الصين ، والتي كانت من بين الشركات المصنعة للألمنيوم في العالم.


ستواصل Xingfa Aluminium المضي قدمًا في روح مواكبة العصر والريادة&التعاون. إنشاء Xingfa متفوقة ، وبناء العلامة التجارية المئوية!

جودة أفضل ، خدمة أفضل

Xingfa الألومنيوم الشخصي المشروع حالة المشروع
Xingfa الألومنيوم الشخصي المشروع حالة المشروع
تأسست Xingfa Aluminium في عام 1984 ، وهي الشركة الأولى لتصنيع مقاطع الألمنيوم المعمارية في الصين. تستخدم العديد من مشاريع البناء مقاطع الألمنيوم Xingfa ، على سبيل المثال ، دبي برج خليفة ، برج كيان دبي (برج إنفينيتي) ، دبي OPUS ، أستراليا ملبورن كونسرفتوار ، تايلاند جي تاور ، سريلانكا كولومبو برج لوتس ، فندق كمبوديا لومير ، إلخ.
Xingfa Aluminium Profile Project-برج خليفة
Xingfa Aluminium Profile Project-برج خليفة
مشروع مصنع الألمنيوم - برج خليفة
مشروع مورد ملف الألومنيوم Xingfa- مطار بكين داشينغ
مشروع مورد ملف الألومنيوم Xingfa- مطار بكين داشينغ
مشروع مورد مقاطع الألمنيوم - مطار بكين داشينغ
Xingfa Aluminium Profile مزود - مشاريع في تايلاند
Xingfa Aluminium Profile مزود - مشاريع في تايلاند
تأسست Xingfa aluminium ، في عام 1984 ، وقد قدمت العديد من مقاطع الألمنيوم لمشاريع البناء في تايلاند.
اتصل بنا
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب إلينا
اسم
بريد إلكتروني
محتوى

إرسال استفسارك

PRODUCTS
READ MORE

Xingfa Aluminium is a leading aluminium extrusion profile manufacturer in China.

Xingfa Paxdon 158 Sliding Window&Casement Window Integration Functional Aluminium Window XFB011
Xingfa Paxdon 158 Sliding Window&Casement Window Integration Functional Aluminium Window XFB011
Xingfa Paxdon 158 Sliding Window&Casement Window Integration Functional Aluminium Window XFB0111.Sliding door and casement window integration system can display multi-function door perfectly.2.Solve the integration of ventilation and privacy.3. Integration doors and windows with screen mesh to prevent mosquitoes. 4.Special lower track design solves water seepage of the outdoor gate.5.Provide the gate solution for villa, self-built house and garden houses.
Xingfa Paxdon 105 Double Inswing Aluminium Casement Window Supplier XFB007
Xingfa Paxdon 105 Double Inswing Aluminium Casement Window Supplier XFB007
 Xingfa Paxdon 105 Double Inswing Aluminium Casement Window Supplier XFB0071.Professional manufactured northern culture window.2.Combined with balcony culture, it can add balcony support to put flowerpot and hanging flowerpot and bring enjoyment to our life.3.Multifunctional handrail improves availability and workability.4.The breakthrough of double inswing casement window meets northern life’s requirements.5.Multiple group can meet different space’s requirement6.Wide imported heat-insulation strip, filling chamber and warm edge of glass can meet the cold area's requirement. 7.The window screens can equip with child safety lock.
Xingfa Thermal Break Aluminium Window Profile in Grey and Wooden Grain XFA020
Xingfa Thermal Break Aluminium Window Profile in Grey and Wooden Grain XFA020
Xingfa Aluminium, established in 1984 and listed in HK in 2008, is a leading thermal break aluminium profile supplier in China. 【Product Description】Aluminium Alloy: Al6063, 6063A, 6005, 6061, 6082, 6101, 6106 and other 6XXX seriesTemper: T4, T5, T6Color: according to customers' requirementOrigin: Foshan, ChinaApplication: Aluminium Window, Aluminium Door, etc.
Xingfa Aluminium Electrophoresis Extruded Aluminium Profile XFA019
Xingfa Aluminium Electrophoresis Extruded Aluminium Profile XFA019
Xingfa Aluminium, established in 1984 and listed in HK in 2008, is a leading extruded aluminium profile manufacturer in China. 【Product Description】Aluminium Alloy: Al6063, 6063A, 6005, 6061, 6082, 6101, 6106 and other 6XXX seriesTemper: T4, T5, T6Color: according to customers' requirementOrigin: Foshan, ChinaApplication: Aluminium Window, Aluminium Door, Aluminium Formwork, Curtain Wall, etc.
Xingfa Paxdon 125 Aluminium Flush Casement Window XFB010
Xingfa Paxdon 125 Aluminium Flush Casement Window XFB010
Xingfa Paxdon 125 Aluminium Flush Casement Window XFB0101.Pursue fashion, align both sides and the thickness of aluminium profiles is 2.0mm.2. Multiple opening style and equip with high quality specified hardware.3.Double side-hung stainless steel wire mesh and protection all-in-one window.4.The breakthrough of triple traditional seal solves the water penetration problem of double side-hung integration window.5.Special half-moon handle solves the problem of hand being caught by double side-hung window.
Xingfa Aluminium Paxdon 60 Casement Windows Manufacturer XFB006
Xingfa Aluminium Paxdon 60 Casement Windows Manufacturer XFB006
Xingfa Aluminium Paxdon 60 Casement Windows Manufacturer XFB0061、Use system design and connect with adjustable corner brace and glue injection corner brace for field application conveniently2、Use high quality imported hardware or equip with high-quality domestic hardware.3、Outswing casement series use the triple seal to improve water resistance, air tightness, and sound insulation of the aluminium casement window.4、Multiple opening style: Tilt&Turn, Outswing...5、Applicable to home decoration and project group purchase.
Aluminium Door, Lift Door, Lift&Slide Door - Xingfa Aluminium
Aluminium Door, Lift Door, Lift&Slide Door - Xingfa Aluminium
Xingfa Aluminium, established in1984, is a leading aluminium door manufacturer in China. Xingfa focuses on producing aluminium extrusion profiles, lift sliding door, curtain wall and other industrial aluminium profiles.
Xingfa Aluminium Window Alloy Extrusions XFA058
Xingfa Aluminium Window Alloy Extrusions XFA058
As a aluminium profile manufacturer, Xingfa Aluminium can provide aluminium window extrusions and aluminium alloy extrusion for you.
Our Service

Has more than 1,200 national patents for aluminum alloy profiles

Xingfa Aluminium profile manufacturer and aluminium profile supplier has participated in the drafting of 1 international standard, 64 national standards and 25 industry standards, owns 1200 national patents of aluminium profile, provides more than 200,000 types of product specifications and models covering all major fields of aluminum extrusion profile and involves the solution of aluminium window& aluminium door and curtain wall system, electronic equipment, mechanical equipment, rail transportation, spaceflight&aviation, vessel and other fields’ aluminium profile products and construction projects.


  • Vision

    Make Chinese aluminum profiles win the world's tallest building Dubai Burj Khalifa

  • No.1

    The No.1 of China architectural aluminum window profile supplier Issued by CMRA


  • Achievement

    Xingfa has taken the leading position in building the national accredited aluminium profile laboratory and physical & chemical testing center.

  • Accomplishment

    Xingfa has established lots of official offices in the world, which can service our customers all over the world.


  • 100+
    Production Line
  • 1984+
    Company Establishment
  • 2008
    Hong Kong Listed
Guangdong Xingfa Aluminium Co., Ltd.

Guangdong Xingfa Aluminium Co., Ltd. (hereafter referred to as Xingfa Aluminium), whose head office is located in Foshan City, Guangdong Province. Xingfa Aluminium was first established in 1984 and was listed in Hong Kong (code: 98) on Mar. 31, 2008. As Guangdong Guangxin Holdings Group Ltd.(Provincial State-owned Enterprise) in 2011 and China Lesso Group Holdings Ltd. In 2018 became the shareholders of Xingfa Aluminium window profile supplier, it creates a precedent for the state-owned and private mixed ownership of China aluminum profile industry. Xingfa Aluminium profile supplier is a famous large-scale enterprise specialized in producing architectural aluminum profiles and industrial aluminum profiles in China, which has been among the leading aluminium profile manufacturers in the world.


Xingfa Aluminium window supplier will continues to carry forward the spirit of keeping pace with the times and pioneering&innovation. Create Superior Xingfa, Build Centennial Brand!

CASE
READ MORE

The Better Quality, The Better Service

Xingfa Aluminium Profile Manufacturer Project Case
Xingfa Aluminium Profile Manufacturer Project Case
Xingfa Aluminium, established in 1984, is the No.1 of architectural aluminium profile manufacturer in China. Many building projects use Xingfa aluminium profiles, for example, Dubai Burj Khalifa, Dubai Cayan Tower (Infinity Tower), Dubai OPUS, Australia Melbourne Conservatory, Thailand G-Tower, Sri Lanka Colombo Lotus Tower, Cambodia Lumier hotel, etc.
Xingfa Aluminium Profile Manufacturer Project-Burj Khalifa
Xingfa Aluminium Profile Manufacturer Project-Burj Khalifa
Aluminium Profile Manufacturer Project-Burj Khalifa
Xingfa Aluminium Profile Supplier Project-Beijing Daxing Airport
Xingfa Aluminium Profile Supplier Project-Beijing Daxing Airport
Aluminium Profile Supplier Project-Beijing Daxing Airport
Xingfa Aluminium Profile Project - Guangzhou Baiyun Airport
Xingfa Aluminium Profile Project - Guangzhou Baiyun Airport
Guangzhou Baiyun Airport uses Xingfa aluminium profiles. Xingfa aluminium focuses on provide high quality aluminium profile to our clients.
CONTACT US
If you have more questions,write to us
Name
E-mail
Content

Send your inquiry